الطقس في أوكرانيا
فينيتسا -4 пасмурно с просветами
دنيبروبيتروفسك +3 пасмурно, снег
جيتومير -4 пасмурно, небольшой снег
كييف -6 пасмурно с просветами
Kirovograd إرسال -4 пасмурно
كريفوي روج -2 пасмурно
أوديسا -2 пасмурно
ترنوبل -3 пасмурно с просветами
أوزجورود -2 пасмурно с просветами
756 مم ، 72٪ ، C-3 ، 3-6 م / ث
تشيرنيهيف -10 пасмурно
21 يناير ، الخميس
تم تصميم المكون لموقع http: //confet.by/

Украина на карте – государство в Восточной Европе أوكرانيا هي دولة في أوروبا الشرقية

Флаг Украины Герб Украины

تبلغ مساحة أوكرانيا 603.55 ألف كم مربع (اعتبارًا من بداية 2014)

يبلغ عدد سكان أوكرانيا 45.5 مليون نسمة (بيانات عام 2013) ،
في t.ch. سكان الحضر - 68٪

اللغة الرسمية هي الأوكرانية

التركيب العرقي: الأوكرانيون - 78 ٪ ، الروس - 17 ٪

عاصمة أوكرانيا: كييف (50-227'ن ، 30-31 ساكن ، 2.85 مليون نسمة)  

المدن الكبرى: خاركوف (1.45 مليون نسمة) ، أوديسا (1.02 مليون نسمة) ، دنيبروبيتروفسك (1 مليون نسمة)

المناخ: في معظم الإقليم - قاري معتدل

التضاريس: تغطي معظم الأراضي السهول. في غرب البلاد

أدنى نقطة في البلد: ساحل البحر ، 0 م

أعلى نقطة في البلد: Goverla ، 2061 م



الناتج المحلي الإجمالي لأوكرانيا (عند تعادل القوة الشرائية): 371 مليار دولار (بيانات لعام 2014)

العملة الوطنية لأوكرانيا: UAH (UAH ، الرمز ٩٨٠)

المناطق الزمنية: GMT + 2 ، في الصيف GMT + 3

رقم الهاتف: +380 (8-10-380)

نطاقات الإنترنت: .ua

العطلات الرسمية لأوكرانيا:

1 يناير - رأس السنة الجديدة

7 يناير - عيد الميلاد

8 مارس - اليوم العالمي للمرأة ؛

1 مايو - عيد العمال ؛

9 مايو - يوم النصر

28 يونيو - يوم الدستور ؛

24 أغسطس - عيد الاستقلال

حركة المرور على الطريق: اليد اليمنى

الجهد الكهربائي في الشبكة الكهربائية: 220 فولت / 50 هرتز ، أنواع المخرج: C ، F

Тип С Тип F
 

تعليقات  

# анимешка 17.05.2015 18:39 +3 # animeka 05/17/2015 18:39
: لول:: لول: spasibki للحصول على معلومات
الرد | الرد مع الاقتباس | اقتبس
# Гендосс 05.09.2015 09:18 +24 # Gendoss 05.09.2015 09:18
يرجى تحديث المعلومات ، سيفا المحطة هي فترة طويلة الروسية ، ودونيتسك لم تعد أوكرانيا!
الرد | الرد مع الاقتباس | اقتبس
# Гетдосс 24.11.2015 18:05 +14 # Getodoss 11/24/2015 18:05
اقتبس uk:
القرم هو أوكرانيا. وعلى الأقل الرأس ضد الجدار.

كما يقول المثل الأوكراني "DARAK DUMMY BAGATIE" :-)))))
الرد | الرد مع الاقتباس | اقتبس
# 89788888000 28.01.2016 20:28 0 # 89788888000 01/28/2016 20:28
سوف أشتري / بيع أي عملات.
في أي حالة.
8 (929) 503-02-68 (ما هو التطبيق)
شراء اليورو / بيع اليورو.
سأشتري الهريفنيا / بيع الهريفنيا.
_______________________________________
العروض الخاصة بك
أو ما الذي تهتم به؟
8 (929) 503-02-68.
_______________________________________
التحويل من دول أخرى.
الترجمة،
الرد | الرد مع الاقتباس | اقتبس
# Гендосс 20.03.2016 11:58 +7 # Gendoss 03/20/2016 11:58
شكرا للمعلومات المحدثة! الآن قد سقط كل شيء في مكانه !!
الرد | الرد مع الاقتباس | اقتبس

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث